الحـب المستحــيل

الحـب المستحــيل
 
الرئيسيةالحب المستحيلالتسجيلدخولاليوميةمكتبة الصورلمحبيه الشاتات الصوتيهس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» hentai chat hentai chat room
الخميس أغسطس 04, 2011 1:19 am من طرف زائر

» гинекологический кабинет онлайн
الأربعاء أغسطس 03, 2011 3:00 pm من طرف زائر

» برنامج الماسك ( القناع) لتغير الأيبي وفك البند في الشأت الكتابي Mask Surf Pro
الجمعة مايو 20, 2011 11:53 am من طرف زائر

» قنبلة ضع الايميل يأتيك الباسورد شرح بالصوره
السبت أبريل 09, 2011 2:07 pm من طرف زائر

» معاااااااااني كلمات الشباب المشفره(على بالهم اذكياء ههههه)) بس والله حلوه الكلمااااات
الإثنين يناير 26, 2009 5:27 am من طرف هلالية

» شرح عن الكابرس واللومينا الجديدة
السبت يناير 24, 2009 12:46 pm من طرف المارد

» مراهقة ههههههههههههه
السبت يناير 24, 2009 12:45 pm من طرف المارد

» جواد يهاجم مطرب ( بحبك ياحمار) و(الصغير) يرد ماتزعلش حأغني لك أغنيه بحبك ياجواد !
السبت يناير 24, 2009 12:43 pm من طرف المارد

» 00 صفات تقتــــــــــل أنوثة الفتاة 00
السبت يناير 24, 2009 12:37 pm من طرف المارد

منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
http://www.s55d.com/

شاطر | 
 

 جواد يهاجم مطرب ( بحبك ياحمار) و(الصغير) يرد ماتزعلش حأغني لك أغنيه بحبك ياجواد !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشامخة

avatar

انثى
عدد الرسائل : 46
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: جواد يهاجم مطرب ( بحبك ياحمار) و(الصغير) يرد ماتزعلش حأغني لك أغنيه بحبك ياجواد !   الخميس يناير 15, 2009 4:57 am

( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )

يسعد الله أوقاتكم بخير أخواني وأخواتي بمنتدى كنز الشمال ..

جواد العلي فجـأه وبدون مقدمات يطلق تصريحات ناريه يشن من

خلالها هجوما" عنيفا" على المطرب المصري سعد ويصفه حسبـما

جاء في تصريحاته أغنياته بـ ( الشوارعيه ) وأنها تخدش الحياء العام

وتسىء للفن المصري ولاتمثله! جواد لم يكتف بذلك وليته,بل زاد

لينال من شخص المطرب سعدالصغير قائلا" سعد وصمة عار في

جبين الفن المصري يسىء له ولكل فنان مصري محترم ..هو لايتجاوز

كونه مطرب أفراح ولايستمع إليه إلا أولئك الذين يعشقون أغنيات

الأفراح , ورد على ماقاله جواد بحق سعد قال الصغير صدقوني لم

أسمع عن فنان يدعى جواد العلي فمن البديهي أن يغضب مني عشان

أنا ما قدمتش أغنيه عن الحصان !! وأنا أعذره تماما" لأن هذا

الأمر هو ماجعله يصب جام غضبه علي وإلا ما الذي دفعه ليشن

هجومه الكاسح علي ولاسيما وأنني ليست لدي أية عداوات مع أي

الفنانين ؟! وخليني أقول له ( حلمك علي حـأغني لـ الحصان ..

بس ماتزعلش أوي كده) !!

طبعا" هذا هو للأسف الوسط الفني ومايحمله من اهانات وتجريح

للبعض وليس كما يتوقعه البعض بأنه سعاده وراحه, جواد العلي

وسعد الصغير التم المتعوس على خايب الرجاء كلهم في الهواء سواء

والمثل يقول لا تعايرني ولا أعايرك ده الهم طايلني وطايلك والله

يهدي الجميع ..


* * *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المارد
مراقبه عامه
مراقبه عامه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: جواد يهاجم مطرب ( بحبك ياحمار) و(الصغير) يرد ماتزعلش حأغني لك أغنيه بحبك ياجواد !   السبت يناير 24, 2009 12:43 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اسا ضايل اذا نشوف وحده نحكيلها بحبك يا قمررررر هههههههه مشكوره خيتوٍ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جواد يهاجم مطرب ( بحبك ياحمار) و(الصغير) يرد ماتزعلش حأغني لك أغنيه بحبك ياجواد !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الحـب المستحــيل :: الأقســآم الفنيــة والتقنــية :: منتدى الفـن والفنـآنين-
انتقل الى: