بسم الله الرحمن الرحيم
هاااااااااااااي عندي لكم روايه سعوديه قريتها وعجبتني وحبيت انقلها لكم
ملاحظه: القصه فيها كلمات ما اعجبتني لكن خفت احذفها وتخرب القصه....
4 بنات كل وحده منهم لها حياتها ومشاكلها .. ولاوحده
منهم قد التقت بالثانيه ولا تعرف عنها شي .. كل وحده
منهم بتكون عنصر مهم في أحداث هالقصه وراح تجمعهم
ظروف الحياة في يوم ما.. وراح يصيروا من أعز القلوب
على بعض وأحب الأرواح إلي بعض .. وكل هذا حنتعرف عليه
من خلال أحداث قصتنا الطويله والرحله الشيقه في أعماق
قلوب مراهقات عاشوا الحياة بحلوها ومرها ..
أبدأ بالتعريف عنهم باختصار شديد والباقي راح نعرفه
من خلال القصه ..
1- جود : 18 سنه ((ثالثه ثانوي أدبي)) " الرياض " ..
2- فرح : 19 سنه (( أولى جامعه )) " جده" ..
3- حلا : 20 سنه (( ثاني جامعه )) "الرياض " ..
4- نوف : 20 سنه (( ماتدرس ولا تشتغل )) " الرياض "..
::":: الجـزء الأوٍل ::"::
جود في غرفتها سهرانه ع الشات ومرره طفشآآنه ..
صارلها أكتـر من سنتين مشتركه في هذا الشات وكل الي فيه
يعرفوها من أكبرهم لأصغرهم مرره رجه وصرقعه والكل يتمن
ى تسطيحه وحده معاها بس الثقل عامل عمايله ..
في الشات ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم ..((إسمها في الشات)) : يووه
أحس إني بستفرغ أحد يقرب بالله ودي أستفرغ على وجه
حلوو ..
أسير الشوق : لا لا دوبني متورش اقلبي وجهك عني ..
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : لاااا مره وااثق انت ووجهك
الاصفر ذا انت الي يشوفك يحسب انه يطالع في قمطة فهد
الحيان ..
أسير الشوق : وربي إنتي وجهك كأنو قفى المنتشري
غـرٍآآم : تيب يـا محمد نور ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ●
أسير الشووق : أما محمد نوور .. طيب طيب ياانتصار
الشراح اقلبي وجهك لاأهفك بسبحة جدي إلي جنبي
أسير الشوق : يـآآآآآآآآي
أسير الشوق : أقول برررررب الله يرجك
ღ ೋೋಈ ̶ ̷ಈ● غـرٍآآم : تيــت ولا تنسى تاخذ
سنتيانتك معاك
وفي الحديقه حقت البيت ..
أم جود : إييييه هين الحين تلقينها عالتشات مادري وش
مصيبته ذا بعد الله ياخذها هالبنت مامنها فايده ..
أم علي (( صاحبة أم جود)) : ورآآآتس تدعين عالبنيه
وبعدين وش ذا الشاه لا يكون ماركتن جديده من هالخبص الي
يحطونه على وجههم ..
ام جود : ههههههههه لا ياام علي هذا موقع عالكمبيوتر
يدخلون عليه مادري وش سالفته يتكلمون فيه مع ناس
كثير كل واحد من مكان يعني زي الماسنجر كذا بس ذا اوسع ..
ام علي : وييييييه ياأم جود وش ماسنطره بعد وش تقولين انتي ..
ام جود : هههههه سلامتك ياام علي اشربي شاهيك لا يبرد ..
*** جود البنت الوحيده أبوها متوفي من سنين وعايشه مع
امها في بيت متوسط الحجم وأمها مره فري كل شي عادي ..
ودايما بيتهم فيه جمعات وعزايم مايفضى أبدا .. وجود بنت
مرره رجه وصرقعه وبايعه الدنيا ولا عندها طمووح
بالمررره***
نزلت جود بملابس البيت ومعاها كوب كوفي ..
جود : هاااي مامي هاااي سويره ..
ام علي : سويرتن تهفتس ان شاء الله وتقطعلتس هاللسان الي
وش طوله ..
جود : يووه خالتي ام علي ليه تزعلين ادلعك بس ..
ام علي : دلعن يعلق ببلعومتس ماعاد يطلعن ان شاء الله ..
جود تأففت : ماامي ماودي اروح المدرسه بكرا ..
ام جود : وليه خير ياحافظ وش فيك مابك ولا مصيبه ..
جود : بسم الله علي ان شاء الله أي مصيبه يمه بس كذا مو
جاي على بالي اروح مالي خالق ..
ام جود تلوح بيدها بعدم اهتمام : بكيفك دراستك انتي
ادرى فيها ..
جود : ياااي ماامي مره وناااسه اجل بسهر الليله
معاكم ...
سحبت الكرسي وجلست معاهم : قولولي وش كنتوا تسولفون
فيه مين اعرست ومين تطلقت ايييه صح يمه امس اختك الغبيه
وش كانت لابسه بالعزيمه حسافه فاتتني النكته ماقدرت
احضر ..
ام جود : اتركيك منها هالقرويه الله لا يوريك لابسه
بنطلون جلد اسود وعليه قميص اخضر منقوش بالاحمر
وييييعه وهذيك الحنه الي لاطخه بها شعرها كانها ضاربته
بويه ..
جود بقهر : يووه خساره ليتني حضرت والله مقهووره
ام علي : على وش تنقهرين ياحسره كلهم قراوه مابهم
وحدتن سنعه ..
جود >> مصدقه نفسها ذي الغبيه على بالها انها كوول وهي
لهجتها المقرفه ماقدرت تغيرها وربي عنزتن جايتن من
الربع الخالي خخخخخخ < <.. : ايييه صح والله انها قرويه ..
الساعه 3 الليل وفـراري طايره في التحليه ومبين ان الي
جوتها بيترحم عليهم بعد شويه ..
فيصل : ياخي وش فيك انت بتذبحنا ترى شوي شوي ..
عادل : هههههههه فويصل خليك منطم تراني مبسوط وودي
تطلع للسياره اجنحه واطير فيها ..
فيصل : طير ياخي بس مو على حساب حياتي تراني لسه بعز
شبابي وابي استمتع وقف اقول ابي انزل امشي شوي ..
عادل : انزيييين فكنا عاد خلاص بهدي ..
فيصل : لا لا تهدي وقف ابي احرك رجولي شوي نامت ..
عادل : نااامت ..؟؟! طيب غطيها خخخخ
فيصل : هيهيهي ياثقل دمك ياشيخ يلعن ساعه صادقتك
فيها نزلني بس يالله ..
عادل : طيب طيب خلاص هذا احنا وقفنا انزل ..
فيصل : ولا اقوولك خذني على بيت عمي ودي في شوفتهم ..
عادل : صاحي انت الناس فجر ونايمه و تقولي بيت عمك ..
فيصل : ياخي انت وش عليك وديني لهم وانت بالع ذاك الشي
الي ماودي اقوله الحين ..
عادل : اووف لا الاخلاق ** اليوم خلاص ابشر من هالعين
العسليه اني اكون عندهم في دقيقتين ..
فيصل بدون نفس : ايه ايه يلا ..
وبعد نص ساعه وقفت السياره قدام باب الفله الكبيره
والفخمه ..
عادل : انتظرك ولا كيف ؟
فيصل : لا لا انت اسري شكلي بنام عندهم الليله ..
عادل : خلاص اجل اشوفك باكر بالدوام يلا مع السلامه ..
فيصل : في أمان الله ..
طلع فيصل من جيبه نسخه من مفتاح فلة عمه .. والي
متعود يجيهم دايما وبدون مواعيد ..
دخل للبيت لقيه فاضي وهااادئ على غير العاده اصوات
عيال عمه ماليه البيت بطنازهم وهبالهم ..
فيصل : ياهوو يااهل البيت ياجماااااعة الخير ..
محد يرد عليه الظاهر انو كل واحد حاضن مخدته ونايم
وبالذات انها ايام مدارس ودوام ماهو ويك اند ..
عقد حواجبه وراح جلس على وحده من الكنبات وشغل
التلفزيون ..
وفي المطبخ حلا تسويلها كوب نسكافيه وتتفنن فيه على
طريقتها الخاصه وتغني برجه على غير عادتها ..
*** حلا بنت رقيقه وهاديه وناااعمه لأبعد الحدود دمعتها
على طرف عينها تنزل بدون سبب حساسه ورااايقه دايما
بس عقلها اكبر من سنها بكثير .. بس لمن تبغه تفلها رجة
العالم كلها تتجمع فيها ***
خرجت من المطبخ وهي ماسكه الكوب بيدينها الناعمه :
ليت ربي ماكتب لحظة وداااع ولا فراق ولا دمووع ولا ضياع
.. ليت كل الناس خلن مع خلييييل .. امممم همممم ترررم
مممم ...
وفيصل في الصاله يدخن ومو داري عن الدنيا مسافر في عالم
ثاني بافكاره ..
حلا خرجت للصاله ووقفت قدام المرايه الكبيره الي تبين كل
جسمها ودخلت يدها بين خصلات شعرها الكيرلي وحركته بقوه
عشان تزيد كثافته ..
وشويه تلمح انعكاس واحد جالس يدخن وراايق ارتجفت وطاح
كوب النسكافيه من يدها لمن اتاكدت انو مو واحد من
اخوانها ..
وهوا فاق من سرحانه على صوت الكوب الي طاح وانكسر لمية
قطعه ..
شافها واقفه مرتبكه وتطالع فيه بصدمه هوا عقد حواجبه
وصار يدقق في ملامحها ماقد شافها بحياته كلها .. معقوله
تكون هذي بنت عمه بس معقوله ماقد لمحها ولا متع عيونه
بكل هالجمال والرقه ..
حلا نزلت عيونها من عليه بسرعه ودخلت للصالون الكبير
ووجهها طاايح وحاولت تقنع نفسها انو ماصار شي ..اخذت
طرحتها ولفتها على راسها وطلعت من الصالون عشان
تبغه تطلع لغرفتها ... قالت بارتباك : ألـ...سـ..ٍس
لآآآم عليكم ..
فيصل طفى السيجاره وماطالع فيها هوا خلقه مايطيق
البنات : وعليكم ..
حلا حست انها لقطت وجهها .. لفت تبغه تطلع ..
فيصل : اخوانك صاحيين ؟
حلا وجهها حمر وارتفعت حرارة جسمها ومالفت عليه :
لـ...لا لاااء
فيصل يطالعها ببرود : ............
حلا استغربت سكوته بس طلعت بخطوات سريعه عالدرج دخلت
لغرفتها وقفلت الباب ..
وفيصل تحت حط راسه ورقد ولا عليه في أحد ..<< خخخخ حلوه
جبتها عالوزن .. رقد = أحد ...
اذا عجبتكم بكمل.